؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ منتــديــــــــــــــــــات السفيــــــــــــــــــــــــــرة ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم،يشرفنا أن تقوم بالتسجيل معنا والانضمام لاسرتناإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ منتــديــــــــــــــــــات السفيــــــــــــــــــــــــــرة ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

نلتقـــــــــــي لنرتقــــي
 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول
نرحب بككل الاعضاء الذين انتموا الى اسرتنا السعيدة ونتمنى لهم اقامة سعيدة وفائدة متبادلة الإدارة
كل عام وانتم بخير
المواضيع الأخيرة
» اهلا زهرة ربيع العمر
2016-09-27, 4:28 am من طرف كبير المصورين

» عند الفراق...........
2016-09-27, 3:58 am من طرف كبير المصورين

» كلمات ام كلثوم . انساك يا سلام ؟
2015-02-14, 3:20 am من طرف زهرة البنفسج

» قصيدة طيف الحبيبة للشاعر/حسن محمد
2015-02-10, 4:30 am من طرف زهرة البنفسج

»  لا اله الا الله
2015-02-07, 3:35 pm من طرف زهرة البنفسج

» هنا نكة قدري
2014-07-09, 6:00 am من طرف كبير المصورين

» تقول ................. انسى
2014-06-19, 3:35 am من طرف زهرة البنفسج

» الي حماده المصري الحضور فورا
2014-06-18, 6:07 pm من طرف زهرة البنفسج

» فـــــدى لــك يا بغــداد كل مديـنة
2014-06-18, 2:16 am من طرف حماده المصرى

» اخر طلب وبعده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
2014-06-04, 5:25 pm من طرف زهرة البنفسج

» عيد ميلاد تيتا
2014-03-05, 3:21 pm من طرف M1H9M8D7

»  كلمات أنا وانت ظلمنا الحب
2014-02-16, 1:55 am من طرف راجية الفردوس

» تألق كبير المصورين وسرد ما بداخلة اليوم
2014-01-06, 2:27 am من طرف راجية الفردوس

» فغرامى راااح ياطووووووول غرامى الية
2014-01-06, 2:22 am من طرف راجية الفردوس

»  مريضة أنا بك !!
2014-01-01, 6:05 am من طرف زهرة البنفسج

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر شعبية
كلمات ام كلثوم . انساك يا سلام ؟
كلمات اغانى ورده الجزائريه
كلمات اغنية أم كلثوم أقبل الليل
أألى الحبيبه المريضه اتمنا لكى الشفاء
كلمات اغنية أم كلثوم انت عمرى
كلمات اغنية مياده حناوي انا بعشقك انا
كلمات اغنيه مشتاق لك موت - احمد الهرمي كلمات اغنيه مشتاق لك موت - احمد الهرمي
كلمات اغنيه ربع حبــــــــــــــي حاتم العراقي وحازم جابر
دقي دقي يا ربابة
صباحكم ورد وفل وياسمين
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 10 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 10 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 58 بتاريخ 2016-08-23, 4:50 am
أكتوبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 حظك اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبير المصورين
نائب مدير المنتدى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر
السمك
تاريخ التسجيل : 20/06/2011

بطاقة الشخصية
السفيرة:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: حظك اليوم   2011-12-24, 6:32 pm


الحمل
حظك هذا الأسبوع : يمكنك أن تثبت بعض التقدم خلال عملك. يسود نوع من الارتياب والغموض في علاقاتك.
يمكنك التوصل إلى طرق تزود بها دخلك. ينبغي أن تتجنب أسلوبك الهجومي المندفع. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الاثنين

.
الثور

تحتاج إلى مساحة أكبر للأسرة كلها. لا تستهلك أكثر مما تحتاج. ينبغي أن تأخذ في اعتبارك القيام ببعض الأنشطة الاجتماعية والسفر. ينبغي أن تمتنع عن الإسراف على أمورك الترفيهية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.
الجوزاء
ليس كل شيء تسمعه صحيحاً. بعض المنظمات تجعلك تدفع أكثر مما كنت تعزم عليه. تجنب الإقراض والاقتراض هذا الأسبوع. قد تحتاج للقيام ببعض التغييرات والتحسينات في منزلك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.

السرطان
هؤلاء الذين يعيشون معك قد يسببون لك بعض المشاكل. المشاركات تثبت نجاحها. لا تدخل في أي مخاطرات جديدة واتبع ما كنت تعتاد عليه بقدر ما تستطيع. لا تكن خجولاً، احرص على إظهار قدراتك! أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.

الاسد
قد لا تكون الأمور في حقيقتها بمثل ما تبدو عليه. لديك حالة من الشراهة هذا الأسبوع. يمكنك القيام بعمل رائع بمفردك. تحتاج أن تبتعد لبعض الوقت عن الشخص الذي تحبه. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء. 48
العذراء
قم بزيارة الأصدقاء الذين ليسوا في حالة صحية جيدة. خطط لقضاء وقت ممتع مع حبيبك. بعض التغييرات في شكل منزلك تبدو طويلة وشاقة. اقضي جزءاً من وقتك في مساعدة من هم أقل حظاً منك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.
.
الميزان

يمكنك من خلال السفر إنشاء صداقات جديدة أو علاقات حب. قد يكون من الصعب التعامل مع الأمور العاطفية. قد يتسبب هذا في مشاكل واضطرابات منزلية. السفر والتواصل ليسا في غاية المتعة كما توقعت. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.
.
العقرب
حظك هذا الأسبوع : يمكنك إحراز مكاسب جيدة من خلال تعاملاتك مع الآخرين. ستتمكن من العمل بنتائج جيدة للغاية هذا الأسبوع. لا تنسى ما حدث من أمور ولا تعيش على ذكريات أليمة ماضية. إن كنت لم تبدأ بالفعل، لا تترد في بدء مشروعك الصغير الخاص. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء.
.
القوس
حظك هذا الأسبوع : الانتقال من سكن لآخر سيكون من أكثر اهتماماتك في الوقت الحالي. لا تتسرع في أحكامك حتى لا تجد نفسك متحاملاً على شخص لم يسبب لك أي سوء. قم بتخطيط وتنظيم للمناسبات الاجتماعية أو اللقاءات العائلية. عليك بإعادة تقيم دوافعك وتغير نفسك أولاً. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة.
الجدى
الاضطرابات العاطفية تؤدي إلى اتخاذ قرارات خاطئة في حياتك الشخصية. شركاؤك قد يحاولون المجادلة معك في إحدى الأمور، تمسك برأيك وموقفك معهم. اقرأ أكثر عن الوعي بالذات. تحوز على إعجاب الآخرين بجاذبيتك الشديدة ومهارتك الواضحة. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأربعاء.

الدلو
لا تنسحب اعتقادًا منك أنك قد طعنت في السن. تحتاج أن تتأكد أن سبب استمرارك في علاقتك الحالية ليس مجرد المواءمة فقط. عليك بإعادة تقيم دوافعك وتغير نفسك أولاً. حاول أن تركز في عملك الذي تقوم به. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الخميس.
الحوت
ستشعر برغبة شديدة في التسوق. لا تشترك في أي مخاطرات مالية. قد تتوقع أن رفيقك يشعر نحوك بالاستياء وأنه يضع أمامك بعض الخيارات وإلا فإنه سيبتعد عنك. يمكنك حضور بعض المناسبات الاجتماعية وتكوين أصدقاء ورفقاء جدد ولكن حاول ألا تكون مسرفاً في ذلك. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء. حظك هذا الشهر :

.
الـرجل الحـوت
يمرّ الحظ أحياناً بقرب الرجل – الحوت فيجده يحلم أو يتأمل نجماً يلمع في أديم السماء . يتركه مُسرعاً في اتجاه أشخاص آخريـن دون أن يدرك صاحب الحلم أنه فوّت على نفسه فرصة نجاح حقيقي . هل يُسمى ذلك ضعفاً أم فشلا ً ؟ لا هذا ولا ذاك , لأن في استطاعة هذا الرجل – لو أراد السعي وراء الرزق – الوصول إلى أعلى قمم النجاح بفضل حدسه الموروث عن الإله نبتون
.
من أبرز مظاهر شخصية رجل برج الحوت الفضول الخالي من سوء النية أو الدهشة أو المقاضاة لسلوك الغير . إنـّه يُـثرثر أحياناً قبل أن يُفكر فيكشف عن بعض الأسرار المتعلقة بغيره دون قصد ولكنه يرفض بالمقابل البوح بشيء مهما تكن الدوافع والظروف إذا طـُلب منه الكتمان . وهو يتكلم بتؤدة ويفكر بهدوء ويحاول عدم التدخل فيما لا يعنيه ولكن مشاكل الغير تلاحقه على الرغم منه . وقد يكون السبب موهبة الإصغاء عنده وقدرته على امتصاص الآلام والأحزان كأنها ملكه الخاص . يجب على أصدقائه وأقاربه أن يُراعوا صحته فلا يُحمّـلوه أكثر مما يستطيع وأن يتـفهمّوا حاجته إلى الراحة والصمت والعزلة لاستعادة ما فقد في سبيلهم من نشاط وحيوية .
هذا الرجل إنسان خجول حساس يُجرَح بسرعة ويتطلب من الآخرين الإعجاب والتـشجيع لاعتقاده أنه محدود الكفاءة . ومع ذلك يتمتع بقابلية عظيمة لليوغا والسحر والفلك والتقمص والعلوم الباطنية الأخرى . في استطاعته قراءة الأفكار , ومعرفة ما سيحدث , والتـظاهر بعكس ما يضمر في بعض الأحيان . وهو بامتلاكه بعض الأسرار يشعر بالراحة والطمأنينة .
يتوقع هذا الرجل من المرأة التي يُحبها الإخلاص والوفاء التامين , وفي الوقت ذاته يرفض التخلــّي عن أصدقائه العديديـن من الجنسين الذيـن يقوم بخدمتهم بجميع الوسائل وفي جميع الأوقات الأمر الذي يُـثير غيرة امرأته ونقمتها على الرغم منها . إنه كثير الإعجاب بالجمال , لا يتردد في ملاحقة النساء بنظراته المعبّرة عن إحساسه وشعوره ولو نتج عن ذلك سوء تفاهم بينه وبين من يحبّ . ويمر رجل برج الحوت في فترة قلق وكآبة لا يعرف مصدرهما فيضطر إلى الانزواء في انتظار أن يأتيه اقتراح من زوجته يُبدّل مزاجه المُتعكر . ثم إنه مُبذر لا يستطيع التوفير إلا مع مرور الوقت وبمساعدة زوجته التي تستطيع أن تكون المثـل الأعلى في هذا المضمار .
يجد الأولاد في هذا الرجل أكثر من أب . إنه الصديق الذي يُرافق أولاده إلى النزهات والرحلات البحرية ويُعلمهم أصول السباحة والتجديف واليوغا وغيرها , والمربّي الطيب القلب الليـّن العريكة الذي يُصغي إلى المشاكل والمآسي بكل جوارحه . أما التصلب والقسوة فلا يُجيدهما ولا يُريد أن يستعملهما , ويُفضل أن يبقيا من اختصاص زوجته .
يقبل هذا الإنسان التخلي عن أي شيء ما عدا أحلامه التي هي بمثابة روحه . فإذا أرادت زوجته أن تحتـفظ بحبه إلى الأبد , وأن تحول دون هدم سعادتهما معاً , عليها ألا تسخر من هذه الأحلام بأي صورة من الصور . في استطاعتها – عوضاً عن ذلك – أن تـُشجعه على تحويلها كلها أو جزءاً منها إلى واقع بناء وإيجابي .
المـرأة الحـوت
كلما تطورت النساء وزدن تحرراً ازدادت شعبية المرأة المولودة في برج الحوت . فقد تكون الوحيدة بين جنسها التي لا تـزال ترفض المجد والشهرة وتحلم فقط برجل يرعاها ويحميها . والحقيقة أنه ما من شيء يُسعدها كالاتكاء على كتـف قوية والإصغاء إلى صوت واضح النبرات يرسم الخطط ويحدد الأهداف . وهي عندما تحب تعتقد عن يقيـن وإيمان أن في استطاعة من تحبّه أن يحكم العالم بدماغه الفذ وساعديه المفتولين . وهو بدوره يتغذى بهذا الإعجاب وهذه الثـقة فيُصبح بالفعل أقوى وأفضل من قبل
.
امرأة برج الحوت رقيقة مسالمة تــُشعر الآخريـن بأنها شاطئ الأمان وواحة السكينة . إنها أنثى بكل معنى الكلمة مما اختـلفت الأوقات والظروف والمناسبات . عندما تـتحدث مع الرجل يشعر حالا ً بحذر لذيذ يسري في أوصاله ويرخي أعصابه المشدودة فيتخيّـل نفسه – بحسب الفصول والأوقات – مستـلقياً إمّا في ظل شجرة بعيداً عن كل ضجيج وحركة أو قرب مدفأة تدفئه بنارها اللذيذة . لا تـلح على الرجل في شيء ولا تستعجله في أمر , بل كل ما تريده منه أن يعيش وإياها في وئام وسلام .
من الجائز أن تبدر عنها بعد الزواج تصرفات غير لائقة لم تظهر من قبل . قد يفلت لسانها مثلا ً بالكلام اللاذع , أو تأخذ في التذمر والشكوى , ولكن عيوباً كهذه لا تعود تذكر إذا قيست بخصالها الأخرى كالرقة والعذوبة والأنوثة وحسن التكيّف وغيرها . علماً بأنها تـفقد أحياناً معظم هذه الصفات العظيمة نتيجة تـلقيها صدمات قوية متلاحقة , فتـتصرف عندئذ تصرفاً أعمى يُحطم تدريجياً سعادتها وحياتها . نذكر بالمناسبة أنّ إدمان الكحول والمخدرات نوع من السلاح تلجأ إليه هذه المرأة عند الاضطرار إلى مواجهة غدر الزمان . هذا بالنسبة إلى الحالات القصوى , أمّا في الحياة العادية فتـتمتع المرأة الحوت بالذكاء والمراوغة والتكتم والغموض وإن كانت جميع هذه الصفات – ما عدا الذكاء – مجرد أقنعة تخفي وراءها الخجل والارتباك وعدم الثـقة بالنفس وسرعة العطب .
تـتـظاهر امرأة برج الحوت قبل الزواج بعدم حاجتها إلى الرجل في الوقت الذي تـتوق فيه إلى من يرعاها ويدرأ عنها الأخطار . لكنها بعد الزواج تضع شريكها في مكانة لا يبلغها حتى أولادها الذيـن تعبدهم , مع أنها أم فاضلة حنون تجيد فن الإصغاء والمشاركة ولكنها تـفـتـقر إلى الصلابة الضرورية لتربية الأطفال . والمعروف عنها أنها تخص بعطفها وحنانها المخلوق الضعيف أو المشوه بيـن أطفالها . أخيراً تكره هذه المرأة العمل في الخارج , وتـتمسك بالأعياد والمناسبات حيث تقدم الهدايا لأفراد عائلتها وتـتوقع منهم المعاملة بالمثـل . وهي تـُنفق بكرم يُقارب التبذير , لكنها تكتـفي بالقليل إذا اضطرتها الظروف إلى ذلك . ومهما يكن وضعها المادي والاجتماعي تعتبر مثال المرأة الحقيقية بل الأنوثة بكاملها .
المشاهير
هاندل, إليزابث تايلور, سيندي كروفورد, كورت كوبين
.


منتدى مدينة السفيرة
مع الاعتذار للاخت الفاضله
زهرة منتدنا
زهرة البنفسج
مرهولن تتكرر
محمد خضير






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبير المصورين
نائب مدير المنتدى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر
السمك
تاريخ التسجيل : 20/06/2011

بطاقة الشخصية
السفيرة:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم   2011-12-24, 6:36 pm

اتقدم باالاعتذار الى
الاخــــــــــ الفااضله ــــــــــــت
زهرة البنفسج
سبب تدخلى اليوم فى بابك هو تأخيرك علينا
تعودنا على قراءة بابك اليومى
تقبلى اعتذارى
اخوكم محمد خضير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام صبا

avatar

انثى
السمك
تاريخ التسجيل : 01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم   2011-12-24, 8:17 pm

المـرأة الحـوت
كلما تطورت النساء وزدن تحرراً ازدادت شعبية المرأة المولودة في برج الحوت . فقد تكون الوحيدة بين جنسها التي لا تـزال ترفض المجد والشهرة وتحلم فقط برجل يرعاها ويحميها
مشكور اخي محمد عجبني يلي انكتب عن برجي فيو تشابه فظيع بين المكتوب والشخصية الحقيقية للمرأة الحوت
بارك الله بك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاله

avatar

انثى
السمك
تاريخ التسجيل : 02/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم   2011-12-24, 8:54 pm

يكون السبب موهبة الإصغاء عنده وقدرته على امتصاص الآلام والأحزان كأنها ملكه الخاص . يجب على أصدقائه وأقاربه أن يُراعوا صحته فلا يُحمّـلوه أكثر مما يستطيع وأن يتـفهمّوا حاجته إلى الراحة والصمت والعزلة لاستعادة ما فقد في سبيلهم من نشاط وحيوية
ميــــــــــــــــــــــــــــــــــدو
والله انك جميل
حتى الباب تابع الشبه
بدك تكون انت الرئيس له
يوم غابت بتحمله
الى زهرة البنفسج
لا تنقطعى عنا
ها الهكر بدة يكون هو صاحب
الباب تبعك
مشكور ميدو
اسعد الله مساءك
هاله مرت
وسره ما ابدعة فيه
مشكووووووووووووووور ميدو
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ منتــديــــــــــــــــــات السفيــــــــــــــــــــــــــرة ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛  :: قسم التسالي والمسابقات :: قسم الفلك والابراج-
انتقل الى: